إصابة جديدة تضرب اتحاد جدة قبل كأس العالم.. هل الأهلي قادر على الاستغلال؟

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 06:53 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أصيب لويز فيليبي مدافع فريق نادي اتحاد جدة خلال مباراة فريقه أمام ضمك، والتي تجمع الفريقين، حاليًا، في إطار منافسات مسابقة دوري روشن السعودي.

وأنهى فريق ضمك الشوط الأول بالتقدم على اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين، حاليا، على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي.

وأفتح التسجيل جورج نكودو لصالح ضمك في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحتسب "هيكتور" حكم المباراة لضربة جزاء لاتحاد في الدقيقة 45+3، لينجح عبدالرازق حمدالله في تسجيلها في الشباك.

ليعود نكودو مجددا قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45+7 ، ويسجل هدف لضمك، لينهي فريق "طارق حامد" الشوط بتقدم بهدفين مقابل هدف.

وغادر فيليبي مباراة الاتحاد وضمك متأثرا بالإصابة، وذلك قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية بـ5 أيام فقط.

ويحتل العميد المركز الرابع من ترتيب دوري "روشن" برصيد 28 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز السادس برصيد 24 نقطة.وشهد هدف ضمك “سباق سرعة” بين نكودو وفيليبي، مدافع الاتحاد، الذي سقط على أرضية الملعب، بسبب تعرضه للإصابة بشد عضلي.

مباراة الأهلي

وفي حالة نجاحه في تحقيق الفوز في لقاء الدور التمهيدي، يواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مباراة الدور ربع النهائي يوم 15 ديسمبر.

اقرأ أيضا