مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 06:50 مساءً
إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

لقي شخصين مصرعهما, بينما أصيب 10 آخرين في وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة دمو بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلي المستشفى وتحرر محضرا بالواقعة.

 تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة دمو بدائرة مركز الفيوم، وأخطر اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بالحادث المروري ووجود متوفين ومصابين والذي أمر بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث والتحري حول الحادث وملابساته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بسرعة زائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافها، وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 10 أخريين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم لتشييعهم إلى مثواهم الأخير فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.