«القاهرة الإخبارية»: استعدادات مكثفة في نيويورك للانتخابات الرئاسية

الجمعة 01 ديسمبر 2023 | 10:17 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أكد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" في نيويورك، ان هناك استعدادات مكثفة بنيويورك والولايات الأمريكية المتحدة، لأدلاء بالتصويت للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، التي تبدأ بعد ساعات قليلة من الآن.

وأوضح "المراسل"، أن القنصلية العامة في ولاية نيويورك لها أهمية كبيرة، حيث إنها تشرف على 13 ولاية أخرى، وأيضًا الموقع الفريد لهذه القنصلية للناخبين الذين يأتون من الولايات المجاورة.

وأشار إلى أنه في الأسابيع القليلة الماضية، كان هناك اجتماعات كبيرة من أفراد القنصلية للتجمعات الشعبية في الجالية لشرح العملية الانتخابية والرد على كل الأسئلة.

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية"، أن القنصل العام السفيرة هويدا عصام، أكدت أنها أتمت كل التجهيزات اللازمة للناخبين وتحدثت عن أن هناك تعاونًا بين القنصلية وشرطة مدينة نيويورك، وسوف يتم إغلاق للشارع الموجود به القنصلية لسهولة نزول الناخبين من سياراتهم أو حتى الناقلات التي تقلهم.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

اقرأ أيضا