3 أعمال تقود إسعاد يونس للعودة للشاشة بقوة

السبت 25 نوفمبر 2023 | 10:36 صباحاً
اسعاد يونس
اسعاد يونس
كتب : محمد أبوزيد

تعيش النجمة الكبيرة إسعاد يونس حالة من النشاط، إذ تشارك في بطولة مسلسل جديد يحمل اسمًا مبدئيًّا "تيتا زوزو" العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المفترض أن ينافس في الماراثون الرمضاني المقبل 2024. كما كشفت الشركة المنتجة، أن يتم في الوقت الجاري جلسات تحضرية مع مخرجة العمل شرين عادل لاستكمال باقي فريق النجوم المشاركين.

كما تشارك في فيلم “عصابة عظيمة”، طرحه خلال الأيام المقبلة، على شاشات السينمات، والعمل من إخراج وائل إحسان. كشفت مصدر من الشركة المنتجة للفيلم عن مشاركة النجمة إسعاد يونس بالغناء مع للنجم بهاء سلطان والنجم أحمد سعد في الأغنية الدعائية للفيلم.

عصابة عظيمة فيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويضم مجموعة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج النجمة إسعاد يونس.

تجسد إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية كفيفة ووالدة كريم عفيفي، أما فرح الزاهد فهي متزوجة من كريم عفيفي، بينما تجسد عارفة عبدالرسول شخصية والدة عنبة.

كما تشارك النجمة إسعاد يونس في بطولة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، ومن المفترض أن ينافس العمل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

كامل العدد من بطولة كل من النجم شريف سلامة، دينا الشربيني، وكوكبة كبيرة من النجوم. 

اسعاد يونس
اسعاد يونس
اسعاد يونس