بمشاركة 4 أندية.. أبو ظبي الرياضي يعلن عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر الأبطال

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 07:41 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات منافسات بطولة كأس سوبر الأبطال التي تبدأ وتنتهي أواخر ديسمبر المقبل وتحديدًا يوم 25 حتى يوم 28 من الشهر نفسه، بمشاركة 4 أندية مصرية هم الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

جوائز الفائزين في بطولة كأس السوبر الأبطال

ويحصل الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، في حين يفوز صاحب المركز الثاني بميدالية فضية و125 ألف جنيه.

ويحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

مباريات بطولة السوبر للأندية الأبطال

ستجمع المباراة الأولى بين بطل الدوري، وهو النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

أما المباراة الثانية ستجمع بين وصيف الدوري، وهو نادي بيراميدز وفريق مودرن فيوتشر، الذي تأكد مشاركته في البطولة عقب خسارة إنبي أمام الأهلي.

ويلعب الفائز من كلتا المباراتين، نهائي كأس السوبر، فيما يلعب الخاسر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر

ووفقًا لما أعلنه مجلس أبو ظبي عبر حسابه على (فيسبوك)، فإن اللقاء الأول بين بيراميدز وفيوتشر سيقام يوم 25 ديسمبر في تمام الخامسة بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا

أما المباراة الثانية التي ستجمع بين الأهلي سيراميكا كليوباترا، فمن المنتظر أن تقام في اليوم نفسه في التاسعة مساء.

موعد المباراة النهائية

وتقام المباراة النهائية لكأس سوبر الأبطال، في التاسعة مساء يوم 28 ديسمبر المقبل، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم نفسه في تمام الخامسة مساء.

ولم يكشف مجلس أبو ظبي الرياضي عن الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة خلال الإعلان عن مواعيد مباريات البطولة، ويطالب الجماهير الراغبة في حضور المباريات بالإسراع في حجز التذاكر.

كان اتحاد الكرة قد قرر تغيير كأس السوبر المصري لتقام بمشاركة 4 فرق عوضا عن إقامتها من مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان في السابق.