ميسي يوجه بيكهام مالك إنتر ميامي على التعاقد مع مودريتش من ريال مدريد

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 09:04 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

كشفت تقارير صحفية إسبانيا، أن مسؤولي نادي إنتر ميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه نجم الأرجنتين بطل العالم ليونيل ميسي، يبدأ تحركاته نحو الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات القادمة "الميركاتو" الصيفي المقبل.

ومع الذكر أن ينتهي عقد مودريتش، صاحب الـ 38 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي.

ونشرت تقارير صحفية لـ" Gávea News" ، إن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي الأمريكي، اجتمع مؤخرا مع نجم ريال مدريد، في كرواتيا، خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الحالية، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن التعاقد مع النجم الكرواتي، يحظى بتأييد كبير من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظرا للقيمة الفنية الكبيرة التي سيضيفها مودريتش في حال التعاقد معه.

وفي وقت سابق ألمح مودريتش مؤخرا، إن نهاية مشواره مع ريال مدريد، سوف تكون بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد عدم مشاركته كأساسي مع الفريق واللعب لدقائق محدودة، وتقلص دوره في الفريق خلال الموسم الحالي.