في هذا الموعد.. تعرف على تفاصيل مسلسل «زينهم» لـ أحمد داود

السبت 18 نوفمبر 2023 | 03:02 مساءً
مسلسل زينهم
مسلسل زينهم
كتب : منيه محمد

تستعد قناة ON لـ عرض مسلسل زينهم الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود والذي يجسد من خلاله دور طبيب، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر عرضه أيضا في نفس الموعد على منصة واتش إت الرقمية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء في أيام من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ومنذ الإعلان عن عرض مسلسل زينهم الذي يخوض بطولته أحمد داود على شاشات التليفزيون، بدأ العديد يبحثون عن تفاصيل أكثر عن العمل وأبطاله وقصته وغير ذلك.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة الفنان أحمد داود، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، كريم قاسم، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، هناء الشوربجى

والعمل مأخوذ عن كتاب "أصدقائى الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل زينهم فى إطار تشويقى لايت حول زينهم والذي يجسد دوره الفنان أحمد داود حيث يعمل خلال الأحداث طبيب شرعي في المشرحة، ويتعرض للعديد من المواقف مع الموتى لكنه يخفي عمله عن عائلته حتى لا يخافون منه. 

ويعرض مسلسل زينهم على شاشة قنوات أون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، حيث يعرض على قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد في الساعة الواحدة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا في اليوم التالي، بينما يعرض مسلسل زينهم على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد على نفس القناة في الساعة العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة أعمال أحمد داود.