شاهد.. لقطات من حفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب

السبت 18 نوفمبر 2023 | 10:58 صباحاً
حفل زفاف نجل عمرو أديب
حفل زفاف نجل عمرو أديب
كتب : لينا غالي

احتفل الإعلامي عمر أديب، أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله خالد من زوجته الأولى، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية مليئة بالسعادة والسرور.

حرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى العريس وزوجته خلال حفل الزفاف، وقال عمرو أديب:" الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني بنتمى لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط".

حفل زفاف نجل عمرو أديبحفل زفاف نجل عمرو أديب

ومن جانبه، وجه شقيقه الكاتب عماد أديب، نصيحة لنجل عمرو أديب قائلا:" أولا مبروك لخالد وفرح، خالد كان أول ولد في الاخوات التلاتة والعيلة، وكانت فرحته كبيرة جدا عندنا، أنا هقولكم حاجة لك، وحاجة ليكم انتم الاثنين، بالنسبة لك أنت، لازم لازم تعمل تمثال لأمك ولأبوك، لأنهم يستاهلوا، أنا عشت معهم وعارف التجربة".

وأضاف:" تاني نصيحة لكم، سأقولها بالإنجليزي لأنها ماتنفعش باللغة العربية، في العلاقا الإنسانية سواء صداقة أو زواج، هناك أشخاص محبوب لكن للأسف مش صالحين للعيش معهم، وهناك العكس، وأسوأ احتمال أن يقع شخص في آخر ولا محبوب أو مش صالحين للعيش معهم، أتمنى لكم أن تكونوا محبوبان وصالحان للعيش معا".

حفل زفاف نجل عمرو أديبحفل زفاف نجل عمرو أديب

وحرصت عائلة عمرو أديب على دعم غزة خلال حفل الزفاف وذلك من خلال ارتداء العريس خالد أديب دبوس عليه علم فلسطين، كما حرصوا أيضا على وجود باركود على دعوة حفل الزفاف للتبرع لأشقاءنا في غزة.

ويذكر أن، احتفل بالخطبة في شهر أغسطس الماضي في حفل عائلي في إحدى القاعات المطلة على نهر النيل، ضم الحفل العائلة والأصدقاء ومنهم الفنانة منال سلامة، أميرة أديب، عادل أديب، الإعلامي شريف نور الدين.