شاكيرا وكارول جي تتألقان في جرامي اللاتيني بثلاث جوائز لكل منهما

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 04:10 مساءً
شاكيرا
شاكيرا
كتب : آية محمود

تألقت المطربتان الكولومبية شاكيرا والكولومبية-البنمية كارول جي في حفل توزيع جوائز جرامي اللاتيني السنوي الرابع والعشرين، الذي أقيم في إشبيلية، إسبانيا، يوم الجمعة الماضي.

فازت شاكيرا بثلاث جوائز، بما في ذلك أغنية العام وأغنية البوب لهذا العام لـ Shakira: Bzrp Music Sessions، المجلد 53، وأفضل أداء حضري/اندماجي عن تعاونها مع كارول جي في TQG.

وفازت كارول جي أيضًا بثلاث جوائز، بما في ذلك ألبوم العام عن KG0516، وأفضل فنانة جديدة، وأفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة عن Don't Be Shy مع بيبي رينا.

وقالت كارول جي بعد فوزها بألبوم العام: "يبدو لي أنه أمر لا يصدق أنها غيرت حياة كثيرين آخرين".

كانت هذه المرة الأولى التي يقام فيها حفل جرامي اللاتيني خارج الولايات المتحدة، وقد شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المعجبين والفنانين من جميع أنحاء العالم. 

وكرست شاكيرا جوائزها لأطفالها قائلة "لقد وعدتهم بأنني سأكون سعيدة"، كما تحدثت عن "اللحظات الصعبة"، ربما في إشارة إلى انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وقضايا تتعلق بشؤونها الضريبية في إسبانيا، متابعة: "أريد أيضًا مشاركة هذا مع جمهوري الإسباني، الذي كان معي خلال الأوقات الجيدة والسيئة، وفي تلك اللحظات الصعبة التي مررت بها هنا في هذا البلد، فجمهوري لم يتوقف في أي لحظة عن منحي الحب والدعم".