برلماني: السيسي دائما ما يضرب أروع الأمثلة في الإنسانية... وحملة تلقى تفاعًلا كبيرًا من المصريين

الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 03:32 مساءً
النائب كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب،
النائب كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب،
كتب : سالي علي

أشاد النائب كريم طلعت السادات، عضو مجلس النواب، بقرار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المتمثل في توجيه حملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، بالتبرع بتلك الأموال إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وأكد "السادات" في بيان له، بأن هذا القرار ليس جديدًا على حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي دائما ما يضرب أروع الأمثلة في الإنسانية سواء الداخل او الخارج، مؤكدًا بأن حملة الرئيس تلقى تفاعًلا كبيرًا من معظم جموع المصريين.

وقال إن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية في أولوياتها، وتبذل جهود عديدة لوقف الاعتداءات الوحشية من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأبرياء من الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الرئيس السيسي حريص على اتخاذ ما يراه من قرارات تؤكد  تضامن وتكامل وتضافر الجهود لدعم ومساندة الأشقاء.

وثمن "السادات" كلمة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وتأكيده على رفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أرض سيناء بشكل قاطع، فضًلا عن التأكيد على أن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات.

اقرأ أيضا