مصرع خمسينية أثناء سيرها مع شقيقها في سوهاج

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 01:50 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

انتهت حياة ربة منزل في نهاية الخمسينات من العمر، وذلك لسقوط عليها جزء من سور حديقه قديم وهي تسير مع شقيقها، دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود اشارة من مستشفى جرجا العام، مفاده مصرع ربة منزل لسقوط جزء من سور حديقه قديم عليها.

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعوة "بدرية ج.م.م- 57 سنة- ربة منزل- وتقيم دائرة مركز دار السلام"، وأفادا كلاً من: "زوجها المدعو احمد ا.ع- 57 سنة- مزارع- ويقيم بذات الناحية، وشقيقها المدعو متولي ج.م.م- 39 سنة- عامل- ويقيم دائرة القسم"، بأنه حال تواجد المذكورة في زيارة للثاني وأثناء سيرهما سقط عليها جزء من سور حديقه قديم ملك ورثة المدعو "حلمي ع.ع.ع" مقيمين دائرة مركز دار السلام، ونتج عن ذلك وفاتها، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة سقوط سور عليها ولا توجد شبهة جنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.