محافظ القاهرة يُكرم 61 طالب وطالبة من المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 01:22 مساءً
كتب : نوران الرجال

كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  61 طالب وطالبة من المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة (ابتدائي، وإعدادي، وثانوي، عام، وازهري، وصناعي، وجامعات) من أبناء دور الرعاية الاجتماعية في الحفل الذي أقامته مديرية التضامن الاجتماعي بديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل على حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم لكل أبنائنا بدور الرعاية.

وطالب محافظ القاهرة كافة الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني بالاستمرار في بذل الجهد لتوفير فرص الحياة الأفضل لأبنائنا المتفوقين وتقديم كافة التيسيرات وتذليل كافة العقبات في سبيل تحقيق كافة طموحاتهم ،مؤكدًا على سعاته لوجود هذه النماذج التي ضربت أروع الأمثلة لتحدى الظروف والوصول لهذا التفوق الذى يستحق التكريم .

كما ثمن جهود وزارة التضامن الاجتماعي وكافة العاملين بدور الرعاية والقائمين على الجمعيات الاهلية لما يبذلوه من جهد لتوفير المناخ لإعداد جيل صالح من أبناءنا قادر على خدمة وطنهم، مؤكدًا أن الجمعيات الأهلية هي الداعم والشريك الرئيسي للأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ الخطط التنموية لتوفير حياة أفضل للمواطنين.

شهد الحفل م. حازم الاشموني السكرتير العام، واللواء يحيى الادغم السكرتير العام المساعد، ود. أحمد عبيد مدير مديرية التضامن بالقاهرة، وعز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة، ومسئولي التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية.

اقرأ أيضا