خاص| حزب إرادة جيل: أحداث غزة ستؤثر على الدعاية الانتخابية

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 12:44 مساءً
تيسير مطر
تيسير مطر
كتب : رفعت الهواري

قال النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب إرادة جيل، إن الحزب استعد للدعايا الانتخابية، وجهز كوادره وبدأ اجتماعاته و ترتيباته داخل المقرات، مشيرًا إلى أنه سيقام أول مؤتمر لحزب إرادة جيل في الدعاية الانتخابية بمحافظة القاهرة يوم ١٨ نوفمبر، بحضور التحالف الوطني وبعض الأحزاب الأخرى، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»، أن الحزب يقوم باستعدادات وترتيب كوادره وأماناته في أكثر من محافظة، وترتيب كيفية وصول الناخب للصندوق الانتخابي، مضيفاً أن تحالف الأحزاب المصرية بدأ في ترتيب اجتماعات ومؤتمرات التي وصل عددها إلى حوالي ٥٠ مؤتمر، موضحًا أن الحزب يدعم و يساند الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومستمر في مساندته لما قدمه لمصر من تطورات وأمن.

ولفت رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن الأحداث الجارية في غزة سيكون لها تأثير على حملات الدعايا الانتخابية، مشيراً إلى أن الأمن الوطني والقومي المصري من أساسيات الدعايا الانتخابية بل وهو أهم شئ، لأن الرئيس السيسي يسعى دائماً للمحافظة على الوطن، موضحاً أن الوطن الأن مرتبط بغزة والأحداث الجارية بها.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أن ما يحدث في غزة هو إبداة جماعية للشعب الفلسطيني، وتصرف إجرامي من إسرائيل، مؤكداً اننا نختلف في بعض الأمور لكننا لا نختلف على الوطن، فالجميع الأن يقف صف واحداً وراء قرارات الرئيس السيسي.

وأشاد "مطر" بدور الرئيس السيسي، في تجميع المصريين و توحيدهم وزرع حب مصر داخلهم، موضحاً أن جميع الشعب يعلم مواقف "السيسي"، تجاه العالم كله في القضية الفلسطينية، لذلك أحداث غزة سيكون لها تأثير على الانتخابات الرئاسية و الدعايا وسيكون لها دور في الحملة الانتخابية لكنه ليس دور أساسي، وأن الدور الأساسي هو دعم الرئيس السيسي في قرارته..

واختتم تيسير مطر، أن تلك الاحداث لن يكون لها تأثير على موعد الدعايا الانتخابية بالنسبه إلى الدولة المصرية، وأن ليس هناك داعي للتأجيل إلا إذا حدث أمر طارئ خارج عن الإطار الطبيعي الذي لا نتمناه جميعا لمصر، موضحًا، أن "حكمة الرئيس السيسي والجيش المصري تجعل الطرف الأخر ينظر للأمر بحكمة، لأنه ليس من السهل الدخول مع مصر في صراع، مؤكدًا على أنه سيكون هناك نظام في الدعايا الانتخابية يتلائم مع الظروف الاقتصادية 

اقرأ أيضا