قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لفيلم جينيفر لوبينز "Atlas"

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 02:36 مساءً
كتب : رشا إمام

ينتظر جمهور النجمة العالمية جينيفر لوبيز، عرض فيلمها الجديد Atlas، ومن المقرر عرضه في 24 مايو المقبل، العمل من إنتاج شركة نتفليكيس، إذ طرحت خلال الساعات الماضية، أول صور للفيلم، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع بلدنا اليوم تفاصيل الفيلم.

تفاصيل فيلم Atlas

الفيلم تدور أحداثه في إطار خيال علمي، حيث تنضم أطلس شيبرد الشخصية التي تجسدها جينيفر لوبيز، إلى مهمة القبض على روبوت منشق، واشتركت معه في الماضي،ولكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد في إنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به، حيث تعد الأمل الأخير للبشرية للقضاء على الروبوت هارلان، الذي يجسد شخصيته النجم الكندي سيمون ليو، بعدما قرر أن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب هو القضاء على الإنسانية.

شخصية" Atlas" لـ جينيفر لوبيز

وتجسد النجمة العالمية جينيفر لوبيز أو Atlas خلال أحداث الفيلم ،محللة بيانات تتمتع بذكاء قوي، ولا تحب التعامل أو التفاعل مع البشر، ولديها شكوك عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، وهي ابنة الباحث، الذي ساهمت تجربته في الذكاء الاصطناعي في إدخال العالم لعصر جديد وثورة تكنولوجية هائلة.

سيمون ليون يجسد الروبوت هارلان

ومن جانب سيمون ليو يشجد شخصية الروبوت هارلان فهو برنامج ذكاء اصطناعي تم إنشاؤه في البداية لمساعدة البشرية، لكنه خرج عن السيطرة وتمرد، ومن ثم انقلب عليها، مُحاولاً تدميرها، إذ قرر أن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب هو القضاء على الإنسانية.

أبطال فيلم" Atlas"

والفيلم من إخراج براد بيتون، ويشارك في بطولته، بجانب لوبيز، مجموعة من النجوم على رأسهم سيمو ليو وستيرلنغ كيه براون، وأبراهام بوبولا، ومارك سترونغ، ولانا باريلا.

تعاون جينيفر لوبيز مع نتفليكس

وبدأ تعاون جينيفر لوبيز مع منصة نتفليكس من خلال فيلم The Mother، من إخراج نيكي كارو، وتدور أحداثه حول أم متهمة بجرائم قتل تخرج من مخبأها لتعلم ابنتها كيفية البقاء على قيد الحياة، وأيضا فيلم The Cipher، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.