خاص|رئيس الحزب العربي الناصري يكشف كواليس اللقاء المرتقب مع حملة فريد زهران

السبت 04 نوفمبر 2023 | 07:22 مساءً
فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي
فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي
كتب : أحمد المقدامي

كشف المهندس محمد النمر رئيس الحزب العربي الناصري عن أهم القضايا والنقاط المحورية التي سيتم مناقشتها اليوم في اللقاء المرتقب مع حملة المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.

وأوضح النمر في تصريح خاص وحصري لــ "لبلدنا اليوم" ، عن أنه من المقرر الحديث مع المرشح الرئاسي حول رؤيته للقضية الفلسطينية والحلول المثلى بعيدا عن الشجب والإدانة والاستنكار ، وما هي الإجراءات العملية التي يراها مناسبة لو كان في موضع المسؤولية ،ومن المفترض أن الخطوط السياسية في هذا الشأن واضحة من مع ومن ضد.

وأضاف النمر في تصريحه أن الحديث سوف يتطرق إلى قضايا محورية مثل الحريات وحرية الرأي والتعبير ، في القضايا القومية الحالية ، وهل سنرتقي إلى وضع أمريكا وفرنسا في هذا الشأن.

وأوضح رئيس الحزب العربي الناصري أن كل ما سبق كان حول القضايا الحالية ، أما فيما يخص القضايا الأخرى فمن المقرر أن يتم النقاش حول رؤيته للمشاكل الاقتصادية في مصر وكيفية حلها، بالإضافة سؤاله حول رؤيته للقوانين المتعلقة بالحريات وما سيتم تغيره منها ، كذلك رؤيته الخاصة للقوانين الخاصة بالانتخابات.

وكشف النمر عن أن الحزب العربي الناصري على استعداد للجلوس مع كافة مرشحي الرئاسة والاستماع لهم ولرؤيتهم، مؤكدا :"هذا حق لكل المرشحين والحق أن نستمع لرؤيتهم والحزب منفتح على الجميع في هذا الشأن".

اقرأ أيضا