درة عن الموقف تجاه غزة: إما أن تكون مع الإنسانية أو الإبادة الجماعية.. لا وسط

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 01:17 مساءً
الفنانة درة
الفنانة درة
كتب : منيه محمد

واصلت الفنانة التونسية درة، استنكارها من موقف بعض المشاهير من القضية الفلسطينية الذي يواجه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، مشيراً يا إما تكون الإنسانية أو مع الإبادة الجماعية لا وسط.  

وأعلنت درة موقفها من القضية الفلسطينية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقالت: "في هذه المرحلة أما أن تكون مع الإنسانية أو مع الإبادة الجماعية لا وسط .. أنا مع الإنسانية.. مع الحق .. مع العدل .. مع فلسطين".

وسبق وأن طالبت درة بوقف إطلاق النار على غزة، حيث أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بالقصف المستمر العشوائي على أهالي غزة بكل وحشية مرتكب كل جرائم الحرب ومنتهكًا حقوق الإنسانية في حربه السوداء لإبادة الفلسطينيين، وقالت درة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "كلنا نشعر بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين. لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشى على مصير الآخرين وخاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم".

والجدير بالذكر، أن درة تستعد لعرض أجدد أعمالها الدرامية من خلال مسلسل الذنب، والذي من المقرر أن يعرض في بداية العام الجديد 2024 عبر منصة إلكترونية، مع الفنان هاني سلامة، وشاركهما البطولة كل من محمد القس، ماجد المصري، طارق النهري، ريم سامي، بسنت شوقي قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار، ومن إخراج رضا عبدالرازق.