مسلسل «نصي التاني» يحصد أعلى المشاهدات على منصة شاهد

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 11:31 صباحاً
مسلسل "نصي التاني"
مسلسل "نصي التاني"
كتب : منيه محمد

احتل مسلسل «نصي الثاني»، من بطولة  الفنان على ربيع، المركز الأول على منصة «شاهد» الإلكترونية، وذلك بعد أيام قليلة من بدء عرضه،  بسبب أحداثه الكوميدية المشوقة التي نالت إعجاب الجمهور.

مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. ظهرت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. حيث ظهرت ياسمين رئيس بشخصيتها الحقيقة في الحلقة 8 من مسلسل نصي التاني بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة وسط أحداث مثيرة ومشوقة كما ظهرت باقي ضيفات شرف مسلسل نصي التاني اللاتي ظهرن خلال أحداث مسلسل نصي التاني، كما ظهرت وفاء عامر وبسنت شوقي ضيفات شرف خلال حلقات مسلسل نصي التاني.

 مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. بعد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة تصدرت قائمة الأعلي مشاهدة عبر منصة شاهد والتي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرح مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. والتي نالت إشادات كثيرة بسبب الأحداث التي تضمنتها الحلقة الأخيرة من مسلسل نصي التاني، وهذا يعد نجاح علي ربيع الكبير الذي حققه من خلال مسلسل نصي التاني. 

جدير بالذكر، أن مسلسل نصي التاني يشارك في بطولته عدد من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، محمد محمود، ياسمين رئيس، بسنت شوقي، إيمان السيد، جيلان علاء، ميرنا نور الدين، وغيرهم، ومسلسل نصي التاني تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح، ودارت أحداث مسلسل نصي التاني في إطار كوميدي حول شخصية علي ربيع الذي لا يجيد التعامل في العلاقات مع النساء ويمر بتجارب عديدة كوميدية.