بلهجة السوهاجية.. إيليا منير يتربع على عرش مواقع التواصل الإجتماعي بـ"كوميديا ساخرة"

بلهجة السوهاجية.. إيليا منير يتربع على عرش مواقع التواصل الإجتماعي بـ"كوميديا ساخرة"

الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 12:36 مساءً
إيليا منير
إيليا منير
كتب : نورهان الجنايني

استطاع الشاب العشريني إيليا منير، ابن محافظه سوهاج، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، أن يتربع على عرش الشهرة والنجومية، على مواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة، بخفة ظله وتناول الموضوعات الهامة والشائكة بطريقة كوميدية ساخرة.

ما جعل الشاب ينال إعجاب المواطنين بمختلف الفئات العمرية والطبقات الإجتماعية، داخل وخارج محافظة سوهاج، حيث حقق "منير" شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، حيث تجاوزت مقاطع الفيديو التي نشرها اليوتيوبر والتيكتوكر الشهير، ملايين المشاهدات خلال الأشهر الأخيرة الماضية.

ويتميز إيليا منير بشخصيته الكوميدية الساخرة والفكاهية، حيث نجح في جذب الجماهير وإشعال الضحكات من خلال طريقته الفريدة في تقديم المحتوى واستخدامه مصطلحات قوية وشبيهة بالواقع، بلهجته الصعيدية المميزة، دون تصنع أو تمثيل؛ ما جعل مقاطع فيديوهات إيليا منير أكثر تفاعلًا وتأثيرًا على المشاهدين بمختلف فئاتهم العمرية وطبقاتهم الإجتماعية.

ومن الجدير بالذكر أن ما يميز المحتوى الهادف الذي يقدمه هو قدرته على دمج السخرية والكوميديا مع رسائل هامة وقضايا اجتماعية شائعة بين صفوف الشعب المصري والعربي، كما يستخدم ابن سوهاج مواقف وشخصيات واقعية في فيديوهاته ليُسلط الضوء على قضايا مثل:" التعليم، والصحة وتطوير الذات والعلاقات الإجتماعية، والعلاقات الإنسانية".

هكذا استطاع أحد أبناء محافظة سوهاج أن يتربع على عرش مواقع التواصل الإجتماعي، بما يتناوله من موضوعات هامة بطريقته الخاصة وأسلوبه المتميز ولهجته الصعيدية العظيمة والمميزة.

إيليا منير
إيليا منير

اقرأ أيضا