محمد رمضان يعلق على طرح أغنيته الجديدة في ظل أحداث غزة: «مش مهم تسمعوها»

الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 03:09 مساءً
محمد
محمد
كتب : لينا غالي

اعتذر الفنان محمد رمضان، عن طرح أغنيته الجديدة اليوم الإثنين، بسبب الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وقصف الاحتلال الإسرائيلي غزة.

وكتب محمد رمضان، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" علق عليها: "أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز… طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا".

محمد رمضانمحمد رمضان

ووجه محمد رمضان رسالة قوية إلى الإعلام الإسرائيلي، وأبدى غضبه وموقفه القوي من الحرب ودعمه لغزة، كما تعرض لانتقادات حادة من قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية، ولكنه أكد على استمراره في موقفه وتضامنه مع الفلسطينيين.

نشر محمد رمضان مقطع فيديو على حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر عن غضبه واستيائه من الأحداث الجارية في غزة.

أكد في الفيديو أن دعمه لغزة تسبب في هجوم كبير عليه من قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية، كما قام بنشر صورة لدعوات أطلقتها إحدى القنوات الإسرائيلية تدعو فيها لمقاطعة أعماله وعدم مشاهدتها.

موقف قوي وتسمية شخصيته:

واستمر رمضان في استفزاز إسرائيل وأعلن أن شخصيته في مسلسله الجديد ستحمل لقب "أبو عبيدة"، تيمنًا باسم أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

هذه الخطوة تعكس تضامن رمضان مع القضية الفلسطينية وتأييده للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.