اتهام وليد فوزي بقتل مراد مكرم في الحلقة الـ13 من «صوت وصورة»

الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 01:41 مساءً
مراد مكرم
مراد مكرم
كتب : لينا غالي

حقق مسلسل "صوت وصورة" نجاح كبير بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الحلقة السابقة، وبدأ الجمهور يبحث عن أحداث الحلقة الـ13 من المقرر عرضها مساء اليوم الثلاثاء، على قناة دي إم سي.

عرض الحلقة الـ 13 على منصة "شاهد" التي مسلسل "صوت وصورة" فيقوم عبد الغني زوج حنان مطاوع، المشتبه فيه في قضية قتل عصام الصياد بعدما وجدت الشرطة أداة الجريمة وهي السكين بالمعمل الذي يعمل فيه ودم على الحذاء الخاص به، لتطلب رضوى والتي تجسد شخصيتها حنان مطاوع من محاميها الخاص الدفاع عنه.

تنتهي أحداث الحلقة بهتاف المساجين بعدما سقط عبد الغني والذي يقدم شخصيته وليد فواز أرضًا ولا يخرج له نفس واحد، فبدأ الجمهور يتوقع أنه مات، لكن سنعرف حقيق وفاة زوج حنان مطاوع في الحلقة القادمة من مسلسل صوت وصورة.

 تعرض أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 13 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي  في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك بجانب منصة واتش إت الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار تشويقي اجتماعي، حول سيدة متزوجة ولديها بنت، تعمل سكرتيرة لأحد العيادات الطبية، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب حين تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، ومن هنا تبدأ رحلة شاقة لاسترجاع حقها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.