مانشستر سيتي يسحق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 07:35 مساءً
من المباراة
من المباراة
كتب : محمد شداد

تمكن فريق مانشستر سيتى من تحقيق الانتصار فى ديربى مدينة مانشستر، على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى أقيمت ضمن لقاءات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى البرميرليج (2023 / 2024).

وشهدت المباراة التى أقيمت على ستاد «أولد ترافورد»، غزارة تهديفية من جانب السيتى، حيث افتتح النرويجى إيرلنج هالاند النتيجة لصالح السيتى بهدف أول فى الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وعاد هالاند مرة أخرى؛ ليحرز الهدف الثانى له ولفريقه، بعد تمريرة «أسيست»، رائعة من جانب البرتغالى بيرناردو سيلفا، أسكنها المهاجم برأسة فى شباك الحارس الكاميرونى أونانا، فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

واختتم الإنجليزى فيل فودين، مهاجم مانشستر سيتى، النتيجة لفريقة بهدف ثالث فى الدقيقة 80 من زمن المباراة والشوط الثانى، بعد تمريرة رائعة من جانب هالاند، أسكنها اللاعب فى الشباك.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتى رصيده للنقطة 24، ويحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف كل من توتنهام صاحب المركز الأول، ثم ارسنال صاحب المركز الثانى فى جدول الترتيب.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 15 من أصل 30 نقطة يمكن تحقيقها، ويحتل الشياطين الحمر، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز (2023 / 2024).