مسلسل «على باب العمارة» يتصدر «جوجل» بعد نجاح أولى حلقاته

السبت 28 أكتوبر 2023 | 11:38 صباحاً
مسلسل باب العمارة
مسلسل باب العمارة
كتب : منيه محمد

يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل "على باب العمارة" بطولة  الفنان حاتم صلاح حيث حقق نجاح كبير وتفاعل كبير منذ بدايته في أولي حلقاته، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، وذلك منذ بدء عرضه في مطلع شهر أكتوبر الجاري. 

أصبح موعد عرض مسلسل على باب العمارة حديث الساعة بين الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والكل بات مهتماً بمعرفة موعد عرض مسلسل على باب العمارة لمتابعة حلقات المسلسل أول بأول دون انقطاع، بسبب تصدره التريند عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

ويأتي موعد عرض مسلسل على باب العمارة عبر منصات watch it الإلكترونية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بحيث تعرض حلقتين من المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات كل أسبوع.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل على باب العمارة تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول بواب ثري يدعى عوض أبو حامد تضطره الظروف الراهنة للسفر من الصعيد إلى القاهرة للعمل في إحدى العمارات هناك، ومع تتابع الأحداث ينجح عوض في جذب الانتباه له، ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، عزة لبيب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

وسبق وأن تصدر مسلسل على باب العمارة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقة التاسعة منه عبر منصة watch it الإلكترونية، وذلك بسبب ظهور الفنانة الصاعدة رحمة أحمد الشهيرة بمربوحة ضمن أحداث الحلقة بشخصيتها الحقيقية، مما حاز المشهد على إعجاب عدد كبير من متابعي ومشاهدي المسلسل.

 ويذكر أن تعاونا كلا من حاتم صلاح ورحمة أحمد في الموسم السابع والسادس من مسلسل الكبير أوي، الذي يعرض كل موسم رمضاني، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصيات الكبير أوي الذي اعتاد عليها الجمهور ولكن في أحداث مختلفة.