عضو كتلة الحوار: على كل مواطن أن يفتخر بوجود جيش مصر القوي

الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 08:15 مساءً
مصطفى جعفر سالمان
مصطفى جعفر سالمان
كتب : أحمد السيد

أكد مصطفى جعفر سالمان، عضو أمناء مجلس الشباب المصرى وعضو مؤسس كتلة الحوار، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميدانى، تعطى رسالة طمأنينة للشعب، على جاهزية الجيش فى الدفاع عن أرض الوطن فى أى وقت.

وأوضح سالمان، خلال تصريحات صحفية، أن مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميدانى يدعو للفخر، ويؤكد لجميع الدول أن الجيش المصرى على كفاءة عالية، ويتمتع بأحدث وأقوى الأسلحة، وهى رسالة ردع أيضا لمن تسول له نفسه الإخلال بالأمن القومى المصرى.

وأشار عضو مؤسس كتلة الحوار، إلى أن الجيش المصرى هو جيش وطنى وقوى، مهمته الاولى الدفاع عن أرض الوطن وليس للاعتداء على الدول، وهو صمام امان لحماية مصر بل الامة العربية، مؤكدا أن الشعب المصرى دائما خلف قواته المسلحة والقيادة السياسية، فى الدفاع عن أراضيه.

وأكد سالمان، على يقظة وجاهزية القوات المسلحة المصرية واستنفارها الكامل للتعامل مع أى تهديد للأمن القومى وبصفة خاصة على كافة الحدود الاستراتيجية، لافتا إلى أن كل مصرى يجب أن يكون فخورا بوجود جيش عظيم وقوى فى مصر، وهو أقوى جيش فى المنطقة العربية والشرق الأوسط وإفريقيا، يدافع عن كل شبر فى مصر.

اقرأ أيضا