عصام هلال يستنكر ازدواجية الغرب وصمتهم عن جرائم الاحتلال في غزة

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 08:44 مساءً
النائب عصام هلال
النائب عصام هلال
كتب : أسامة حماد

توجه النائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالشكر  إلى الإعلام المصري، نظره لإحيائه القومية العربي لدى النفوس المصرية والعربية، كما أظهر إدراك المصريين ومدى خوفهم على بلدهم  بمجرد الشعور بتهديد يمس الأمن القومي.

وأشار الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، خلال مداخلة مع الإعلامي "مجدي عبدالغني" بقناة "الشمس" إلى خروج  الملايين  من الشعب المصري إلى الشوارع  بمجرد أن  ألمح الرئيس السيسي في اجتماعه مع المستشار الألماني بإمكانية أن يرى العالم غضب الشعب المصري، وعدم الرضا بما يفعله الكيان الصهيوني بحق الأشقاء في فلسطين وتصرفاتهم التي فاقت الحدود ولا ترتقي للمعايير الانسانية من أفعال تدمي القلوب.

واستنكر "هلال"  صمت المجتمع الغربي عن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة قائلًا: "أصبحنا  مع الأسف أمام ضمير عالمي مغيب يكيل بمعيارين، وهذا ما أشار إليه الرئيس السيسي خلال كلمته بقمة القاهرة للسلام أمس".

وقال النائب عصام هلال إن، القضية الفلسطينية والأمن القومي لمصر خط أحمر، وشاهدنا المصريين في الشارع و توافق الأحزاب السياسية على الرغم من الخلافات السياسية ووجود مرشحين  للرئاسة من الأحزاب تنافس الرئيس بانتخابات الرئاسة وهذا مشهد  لا يمكن رؤيته إلا في مصر .

اقرأ أيضا