عمال المالية والضرائب والجمارك يهنئون الرئيس والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 12:35 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : نورهان ممدوح

تقدم النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، باسمه وباسم 250 ألف عامل بالقطاعات الثلاثة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأطيب التمنيات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأوضح النائب "عبد الفضيل"، إن تلك الذكرى التي سطرها شُهداء مصر الأبرار بأحرف من نور،ستظل محفورة في قلوب المصريين, فحرب أكتوبر المجيدة ستظل ملحمة خالدة استردت للوطن كبرياءه، وجسدت بطولة الشعب المصرى وقواته المسلحة فى تحقيق المعجزات ، وحماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى مهما بلغت المصاعب والتحديات.

واستكمل رئيس لجنة قوي عاملة النواب، أن عمال مصر بهذه المناسبة يعاهدونك سيادة الرئيس على مواصلة العمل والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد وصولًا إلى بناء "الجمهورية الجديدة"، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

كما قام النائب عادل عبد الفضيل بتهنئة، للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى جميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود الذين يبذلون دماءهم الذكية؛ للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها ، بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

ووضح رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب : أنه بمرور 50 عاما على انتصارات السادس من أكتوبر المجيد 1973 ، سوف يظل جيل أكتوبر ملهمًا للأجيال القادمة، وأن هذه الانتصارات التي حقق فيها أبناء القوات المسلحة بطولات خالدة سطرت في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب ، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن ، فكانوا خير قدوة للبسالة والنضال .

ولفت"عبد الفضيل" إلى أن الشعب المصري بأكمله يفخر بذكرى هذا اليوم المجيد ، يوم العزة والكرامة ، واسترداد تراب وطننا الغالي والنفيس، معبرًا عن فخره وإعتزازه بدور القوات المسلحة الرائد في الحفاظ على تراب وطننا، داعيًا الله عز وجل أن يديمهم حماة للشعب المصري، ودافعًا لاستكمال مسيرة التنمية وبناء "الجمهورية الجديد " .

وصرح رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، أن ما نشهده من اليوم إنجازات في شتى المجالات بمختلف ربوع الدولة المصرية لخير دليل على السير في المسار والدرب الصحيح نحو جمهورية جديدة قوية تلبي طموحات وآمال شعب مصر العظيم الذي سيجني وينعم بثمار تلك الإنجازات والتنمية قريبًا .

اقرأ أيضا