غادة عبد الرازق وبناتها وأحفادها فى ضيافة ”معكم منى الشاذلى”.. اليوم الخميس

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 11:06 صباحاً
غادة عبد الرازق وبناتها وأحفادها فى ضيافة "معكم منى الشاذلى"
غادة عبد الرازق وبناتها وأحفادها فى ضيافة "معكم منى الشاذلى"
كتب : منيه محمد

تستضيف الإعلامية مني الشاذلي الفنانة غادة عبد الرازق وابنتها ولأول مرة في برنامجها، الذي يعرض على قناة أون يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونشرت قناة ON E البرومو الخاص بحلقة الفنانة غادة عبد الرازق ببرنامج معكم منى الشاذلي، وكتبت: "الخميس، غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتيها ضيوف معكم منى الشاذلي في حلقة مليئة بالتحديات والألعاب".

تحرص الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام". 

تألقت غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بدلة فورمال بالون الاسود الجذاب أبرز رشاقة خصرها، ووضعتلمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها وأحمر الشفاه.

 يذكر أن أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل حدث بالفعل، الذي يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية،وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتميلنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.