بعد حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. علم مصر وشعار وزارة الداخلية لم تمسهما النيران

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 11:27 صباحاً
مديرية أمن الإسماعيلية
مديرية أمن الإسماعيلية
كتب : محمود الطحاوي

بعد اندلاع حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية والتهام النيران كافة محتويات المبنى، إلا أن علم مصر وشعار وزارة الداخلية لم تمسهما النيران بسوء. 

وتفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، منذ قليل، موقع الحريق الذي اندلع داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، بالإضافة إلى وصول فريق بحثي؛ لكشف أسباب الحريق.

ووقع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حريق بمديرية أمن الإسماعيلية، حيث وصل عدد المصابين جراء الحريق إلى 41 مصابا، وتمت السيطرة على الحريق، ونفذ الدفاع المدني عمليات التبريد.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الحماية المدنية إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور، تم الدفع بـ 50 سيارة إطفاء و5 سيارات إسعاف.

وأفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل منذ قليل، بارتفاع عدد المصابين جراء حريق مقر مديرية أمن الإسماعيلية إلى 41 مصابًا، موضحة أنه تمت السيطرة على حريق مقر مديرية أمن الإسماعيلية والدفاع المدني يقوم بعمليات التبريد.

وتمكنت فرق الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على الحريق الذي نشب بمديرية الأمن في المحافظة، وبدأت فرق الحماية المدنية في عمليات التبريد.