يورجن كلوب: أعجبتني بداية ليفربول للموسم

الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 05:37 مساءً
يورجن كلوب
يورجن كلوب
كتب : حازم معتوق

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على بداية فريقه خلال هذا الموسم، وكذلك عن الاستعدادات لما هو قادم من مباريات.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “انطلاقة الموسم، صراحة استمتعت بها كثيرًا وأعجبتني، كنت متحمس بشأن الفريق واللاعبين”.

وتابع: “قررنا الموسم الماضي بأن علينا تغيير عدة أمور لنكون أفضل، أنا متحمس ومازلت كذلك، لسنا مستقرين بعد ولم نصل لقمة مستوانا، هناك أمور جيدة وهي بداية جيدة للموسم”.

وأكمل: “مازلنا ببداية الموسم وحصلت الكثير من الأمور حيث تعرضنا للطرد مرتين وتلقينا أولاً وعدنا بالنتيجة كما حدث ضد وولفز، لم نخطط لذلك ولم نسعى له، لكن عندما يحدث عليك تجاوزه وهذا يثبت جماعية الفريق ولم نتوقع ذلك بهذا الوقت من الموسم، الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو أن نعمل بجهد كبير لنكون إيجابيين”.

وذكر: “هناك عدة فرق قوية وويستهام أحدها، إنهم مشروع رائع وسعيد بأن دافيد مويس قام ببناء فريق كذلك وحتى مع رحيل ديكلان رايس مازالوا جيدين جدًا، وقعوا مع وارد براوس وهي صفقة مميزة ولديهم باكيتا وهو لاعب استثنائي، هذه هي طبيعة الدوري القوية، شيء جيد للمتابعين لكن يعني بأنه علينا أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا”.

وأردف: “”جاريل كوانسا، لاعب جيد بالنادي المناسب، إنه لاعبنا وفتى مذهل جدًا، لعب بالجولة التحضيرية بشكل مميز للغاية واستحق اللعب كأساسي ضد وولفز”.

وأشار: “لم يكن قرار جريء فلم يكن لدينا سوى جوميز وماتيب وكوناتي قد تدرب مرتين وقتها، أعجبني أدائه ضد وولفز وكان من الرائع مشاهدة ابتسامته بنهاية المباراة، لقد لعب ثلاث مباريات هذا الموسم وفاز بهم جميعًا، إنه رقم جيد”.

وختم حديثه قائلا: “داروين نونيز،  جيد جدًا ويقضي لحظات جيدة ويستمتع باللعب، المشكلة الوحيدة للمهاجم هي ألا يحصل على الفرص والآن يحصل عليها وقد سجل هدفين رائعين لم أشاهد مثلهما منذ وقت طويل ضد نيوكاسل، لعب مباراة جيدة جدًا ضد أستون فيلا وبعدها عانى من إصابة عضلية وسافر لمسافة بعيدة لذا لم يتمكن من اللعب كأساسي ضد وولفز”.

اقرأ أيضا