"القاهرة الجديدة" تطرح أراضي للمستثمرين بمساحات 100 متر حتى ألف فدان.. فيديو

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 08:05 مساءً
جهاز القاهرة الجديدة
جهاز القاهرة الجديدة
كتب : حازم السيد

قال المهندس عبد الرءوف الغيطى رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إن الخطة الاستثمارية المستقبلية لوزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية داخل المدينة، ستتوجه للامتداد الشرقي والجنوبي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج "هنا الجمهورية الجديدة"، عبر شاشة "النهار"، أنه سيكون هناك طرح عدد كبير من الأراضي للمستثمرين عبر الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية بمساحات تبدأ بمساحات 1000 متر إلى 500 فدان وألف فدان، حسب الاستثمار المطلوب لتوفير المنتج العمراني المتكامل.

وتابع الغيطي: خلال الفترة الماضية قام جهاز مدينة القاهرة الجديدة بعمل حصر لمحفظة الأراضي وعرضها على الجهات المختصة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرحها على المستثمرين حسب الفئة والنشاط الخاص به.

وأشار إلى أن هناك طفرة كبيرة بالطرق والمرافق داخل القاهرة الجديدة، موضحا أن تنمية المدينة تقوم برفع كفاءة امتداد التسعين الجنوبي من ميدان نادي رويال وحتى الطريق الأوسطى، وتطوير بعض المحاور التي تربط التسعين الجنوبي بمحور محمد بن زايد والطريق الأوسطي.

وأوضح أن الجهاز يقوم بالعمل بالطريق الأوسطى الرابط بين مثلث الأمل وطريق التسعين الجنوبي، وأعمال الطرق بحى جاردينيا، وكذلك أعمال الطرق والأرصفة بحى امتداد غرب الجولف ومحور محمد نجيب بالتجمع الثالث.

وكشف رئيس جهاز القاهرة الجديدة،أنه تم الانتهاء من محور 28 بطول 2 كم الرابط بين الطريق الأوسطى ومحور 24،ويخدم منطقة بيت الوطن.

اقرأ أيضا