أغنية «مجنناني» ل عزيز مرقة تحقق 2 مليون مشاهدة في أسبوعين

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 03:14 مساءً
الفنان عزيز مرقة
الفنان عزيز مرقة
كتب : منيه محمد

طرح الفنان عزيز المرقة أغنية "مجناني" على يوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعي، لتتناسب مع أجواء موسم الشتاء، والتي حققت 2 مليون مشاهدة في أسبوعين.

ظهر هذه المرة عزيز بشكل مختلف يكشف عن كيفية تنفيذه للأغنية، وجسد دور عازف لأكثر من آلة موسيقية من بينها آلة البيانو، وآلة اليوكوليلي القريبة من آلة الجيتار إلا أنها تحتوي على 4 أوتار فقط، وظهر معه «سيكا» عازف آلة الكونترباس، والموزع الموسيقى ماهر الملاخ.

وتأتي الأغنيته التي تحمل عنوان «مجنناني» من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج بيشوى يسي، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر. 

يذكر أنَّ الفيديو كليب الأول لـ أغنية «مجنناني لاقى الإعجاب على مواقع السوشيال ميديا ويتصدر حاليا المشاهدات على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وقد تم تصويره في قرية بإحدى المدن الساحلية بمصر.

ودارت فكرته في إطار تشويقي رومانسي، مليء بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، ونقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير رغبة الجمهور، في تقديم عمل فني يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل في أحد البرامج الشهيرة.