القبض على متهم مارس الرذيلة مع السيدات بمساعدة زوجته تحت وهم "السحر"

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 12:33 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت جهات التحقيق المختصة بإحالة رجل وزوجته إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامهما بممارسة الرذيلة مع سيدات بعد تصويرهم بداعي السحر والشعوذة.

وكشفت التحقيقات مع إحدى الضحايا قائله: "دمر حياتي لان كل اللي كان بيطلبو كنت بيتنفذ  واتصورت مع زوجته في علاقة داخل الحمام بيتها كنت حاسة إني لعبة في إيده بيحركها زي ما هو عايز زي الدُمية، ويطلب اللي هو عايزه".

وأوضحت من خلال التحقيقات : “ بعد ذلك عرفت إن أي واحدة تعجبه يدخل عليها بحجة أنها تعبانة والطالع بتاعها مش كويس، وهى نفس الطريقة التي استخدمها معي حيث استخدم زوجته وطلب منها التواصل معي، وقالت لي معمولك عمل سفلي، وطلبت مني أتواصل مع الشيخ اللي هو زوجها وماكنتش أعرف بحجة أنه راجل ”سره باتع".

وأضافت بدأت زوجته تحدثني عن كرامات الشيخ، بعد ذلك تواصلت معاه، ثم بدأت تتطور طلبات المتهم  لتحقيق غايته من الإتجار، وهو الاستغلال الجنسي وعرفت بعد ذلك أنه صوّرني مع زوجته، وأنا عارية، ثم بعد ذلك عرفت أنه طلب من زوجته أن تفعل ذلك لأنها كانت تصوّرني وأنا معها على السرير، ولما سألتها ليه؟ قالت لي للذكرى ثم بعد ذلك طلب أن ينام معي لأن هناك "جــن" لن يخرج إلا بالعلاقة ثم حدث ذلك، وبعدها طلب مني أن أقيم معه علاقة وزوجته معنا ووافقت، لأني كنت أريد أن أطرد الجن كي أعود لزوجي الذى يعمل في إحدى دول الخليج.

أمر إحالة للمتهمين 

وتضمن أمر إحالة أن المتهمين انهم مارسا الفجور معًا وذلك من أجل التحصّل على الأموال وابتزاز سيدات مُستغلين أوهامًا لديهم أو حاجة إنسانية مُدعين قدرتهما على الشفاء وحل المشكلات، حيث انتحل المتهم الأول صفة شيخ وأنه يقوم بفك الأعمال والصلح بين الأزواج