مؤتمر أنشيلوتي: دوري الأبطال مميز دائمًا.. نريد أن نبدأ البطولة بشكل جيد

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 03:45 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق يونيون برلين غدًا الأربعاء، ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي:"دوري الأبطال مميز دائما, نريد أن نبدأ البطولة بشكل جيد سنحتاج إلى لعب مباراة متكاملة، غًدا لدينا فرصة للعب مباراة في ملعبنا وأمام جمهورنا و نريد أن نقدم مباراة مثالية".

وتابع:"كارفخال لديه حمل زائد وغدًا سيكون لديه فحوصات طبية, لقد فضلنا أن نمنحه الراحة، اللاعب بخير ونعتقد أنه لن يكون شيئًا خطيرًا".

وأضاف:"لوكا بخير ونتحدث دائمًا، كما هو الحال مع جميع اللاعبين, العلاقة الشخصية جيدة جدًا, هناك احترام متبادل، على المستوى المهني، في بعض الأحيان، قد يحدث أنه لا يلعب كما كان من قبل, لكن العلاقة الإنسانية ستكون دائمًا رائعة، غدًا سيكون بديلًا, لا لا",.

وبسؤاله: هل مانشستر سيتي المرشح للفوز بلقب:"إنه المفضل، لأن لديه فريقا سمح له بالفوز العام الماضي ولم يتغير, لكن دوري أبطال أوروبا، في مراحله النهائية، دائما ما يكون هناك مفاجآت".

واختتم: "إنهم جدد, ولكن إذا كانوا هنا، فذلك لأنهم قدموا أداءً جيدًا للغاية في العام الماضي, إنهم يلعبون بكثافة كبيرة, كثيرًا. لقد درسناهم جيدًا، ليس لديهم لاعبين بارزين، لكنهم فريق قوي".

اقرأ أيضا