خاص| زينة تكشف مفاجأت جديدة في فيلم "إسكندراني"

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 04:19 مساءً
الفنانة زينة
الفنانة زينة
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة زينة، تفاصيل شخصيتها في فيلم “إسكندراني” بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في السينما.

وقالت زينة خلال تصريحاتها الخاصة لـ بلدنا اليوم عن تجسدها دور فتاة تسمى “قمر" تعيش حياة مكافحة وجدعة وتتعرض لعديد من الظلم، وهو دور مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها قبل ذلك، وهي شخصية مليئة المصاعب التي تمر بها، ولكنها تكافح مثل أى امرأة مصرية".

تابعت:" أستاذ خالد عرض عليا الفيلم قبل التصوير بشهرين ونص، وأخبرني أن يوجد معالجة للعمل وعندما رأيتها أعجبت بها جدا، وهو دور مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها قبل ذلك، وهي شخصية مليئة المصاعب التي تمر بها".

كشفت زينة عن بعض الأغاني التي تقدم في الفيلم قائلة:" في الفيلم أستاذ خالد يوسف، بيقدم كل الأغاني التي تم تقديمها كل أغاني الفلكولور لـ إسكندرية، ولا توجد أي أغاني تم تقدمها لـ إسكندرية أو على الشاطئ لم يتم تقدمها في الفيلم".

واحتفل صناع فيلم "الإسكندراني" بانطلاق التصوير يوم الجمعة الماضية، والعمل مأخوذ عن سيناريو للكاتب المُبدع الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويُعد فيلم "اسكندراني" عودة المخرج الكبير خالد يوسف، للسينما بعد عدة سنوات من الغياب، وهو من بطولة أحمد العوضي، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.