"طعنه بسكين".. ننشر اعترافات المتهم بقتل شخص في الهرم

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 10:34 صباحاً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أدلي المتهم بقتل شخص في الهرم باعترافات أمام الجهات الأمنية وذلك عقب القبض عليه، وذكر أمام رجال المباحث بالجيزة، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة، وخلال التشابك اعتدى عليه بسكين مما أسفر عن مصرعه.

وقام المتهم بالكشف عن كيفية ارتكابه الجريمة، كما أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود عيان، الذين أكدوا تورط المتهم في ارتكاب الجريمة، كما تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرة الضحية، ووجهوا اتهاما للجاني بارتكاب الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بمقتل أحد الأشخاص بعد تعرض لاعتداء بمنطقة الهرم، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة مدعمين بسيارة الإسعاف، وتبين من خلال التحريات مقتل شخص نتيجة الاعتداء عليه بسكين.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية مرتكب الجريمة، وبضبطه اعترف بقتل المجني عليه، وتوصلت التحريات أن خلافا بين المتهم والمجني عليه، أدى لتشاجرهما، وإصابة القتيل مما أسفر عن مقتله.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وضبط سلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.