صلاح "يصنع" مرتين أمام وولفرهامبتون.. ويكتب تاريخًا جديدًا في الدوري الإنجليزي

السبت 16 سبتمبر 2023 | 05:11 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على حساب وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب مولينيو ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة.

ومرر صلاح كرتي الهدفين الأول والثاني لفريقه واللذان أحرزهما كودي جاكبو في الدقيقة 55، وأندرو وربيرتسون في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ليفربولليفربول

وتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، حقق الفوز 4 مرات والتعادل مرة واحدة، ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 12 هدفًا ودخل مرماهم 4 أهداف.

وحقق محمد صلاح بتمريرتيه اليوم أمام وولفرهامبتون رقمًا تاريخيًا جديدًا في إنجلترا وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو وصول قائد منتخب مصر للتمريرة رقم 63 في تاريخ مشاركاته بالبطولة والبالغة 236 مباراة، ليصبح أكثر لاعبي إفريقيا صناعة للأهداف، متخطيًا الجزائري رياض محرز والذي توقف رصيده عند 61 تمريرة بانتقاله لأهلي جدة السعودي مطلع الموسم الحالي.

ليفربولليفربول

وخلال 310 مشاركات مع ليفربول منذ انتقاله مطلع موسم 2017 /2018، سجل مو صلاح 188 هدفًا وصنع 78 هدف، ليساهم بـ266 هدفًا خلال 7 مواسم متتالية في قلعة آنفيلد رود.

 

اقرأ أيضا