فيلم "فوي فوي فوي" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بأول أيام عرضه

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 11:03 صباحاً
فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي
كتب : لينا غالي

فيلم فوي فوي فوي.. تصدر فيلم “فوي فوي فوي” ترند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد أول أيام عرضه في دور العرض السينمائية.

واحتل فيلم “ فوي فوي فوي” المركز الأول بين الأفلام المنافسة الأخرى، حيث حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 482 ألف جنيه في شباك التذاكر.

وانطلق يوم الثلاثاء الماضي، العرض الخاص لفيلم" ڤوي! ڤوي! ڤوي!" بطولة الفنان محمد فراج، في أحد سينمات مدينة 6 أكتوبر، ويبدأ عرضه في السينمات يوم 13 سبتمبر.

وحضر العرض كلا من ابطال العمل منهم الفنان محمد فراج، الفنانة بسنت شوقي، وشقيقتها داليا شوقي، بيومي فؤاد، والمنتج محمد حفظي، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم.

وحرص عدد من الفنانين على دعم اصدقائهم مثل شيكو، لبنى ونس وابنها، ونور النبوي، انجي المقدم، جيهان الشماشرجي، ومحمد المغربي، وغيرهم.

فيلم فوي فوي فوي.. وكان أطلقت الأغنية الرسمية لفيلم الدراما والكوميديا السوداء المصري ڤوي! ڤوي! ڤوي!، والتي يؤديها ويجز ويخرجها عمر هلال، وتحمل اسم "حلوة منك".

أحداث فيلم فوي فوي فوي

وتدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

أبطال فيلم فوي فوي فوي

ويُعد فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.