بعد أزمته الصحية والنفسية.. وائل جسار يوجه رسالة للملحن حلمي بكر

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 | 01:08 صباحاً
وائل جسار
وائل جسار
كتب : ندى عبد الشافي

وجه المطرب وائل جسار، رسالة للملحن القدير حلمي بكر بعد تعرضه لوعكة صحية منذ عدة أشهر أدت لجلوسه في المنزل على فراش المرض عقب عودته من المستشفى، فضلا عن أزمته النفسية التي تعرض له في الفترة الماضية بسبب خلافات أسرية.

وقال وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، : "حلمي بكر موسيقار كبير وهو بيحب صوتي، ألف سلامة عليه ومعرفتش أتواصل معاه لأن حصلت لي أزمة ومعرفتش أتابع الحاجات اللي بتحصل،  ومن خلالكم أحب أقوله ترجع لنا بالسلامة ويارب دايما نسمع عنك كل خير".

حلمي بكر يتعرض لوعكة صحية:

يشار إلى أن تعرض الموسيقار حلمي بكر إلى وعكة صحية، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات في مطلع العام، وكان يعاني حينها من التهاب حاد في الشعب الهوائية مع ارتفاع ضربات القلب و احتباس المياه في القدم، وأعلن حينها نقيب المهن الموسيقية عن اعطائه لقب "نقيب الموسيقيين الشرفي".

حلمي بكر يتصدر تريند جوجل لهذا السبب:

وكان قد تصدر اسم الموسيقار القدير حلمي بكر محركات البحث الإلكترونية عبر تريند جوجل، بالأمس، وذلك عقب التصريحات الصادرة من قبل الموسيقار سليم سحاب عنه أثناء مداخلة هاتفية له في برنامج "حضرة المواطن"، وذلك بعدما ناشد المطربيين بمساعدة وإنقاذ الملحن حلمي بكر والذي يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية.

وقال سليم سحاب عن حلمي بكر: "تواصلت مع حلمي بكر هاتفيًا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها".

وتابع سليم سحاب حديثه عن حلمي بكر قائلاً:"أتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوا يتراكضون على باب حلمي بكر عشان ياخدوا منه لحن يخليهم مشهورين، زي ما هو وقف وراهم وساندهم، ياخدوا بالهم منه ويساندوه".