طلائع الجيش يعلن صفقته الـ12 في الميركاتو الصيفي

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 02:00 مساءً
فريد شوقي
فريد شوقي
كتب : محمد شداد

أتم نادي طلائع الجيش تعاقده مع لاعب المصري البورسعيدي السابق، فريد شوقي، في صفقة انتقال حر، والتي تُعد الصفقة الثانية عشرة التي يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتم توقيع العقد بحضور اللواء أيمن المصري، المشرف العام على الكرة في طلائع الجيش، والعميد علاء السعدني، مدير الكرة بالفريق، ومحمد مختار، مدير شؤون اللاعبين بالنادي.

وكان نادي المصري البورسعيدي قد قرر إنهاء تعاقده مع فريد شوقي بعد تسوية مستحقاته، وتم منحه الاستغناء ليصبح حرًا في الانتقال إلى أي نادٍ آخر، وسبق لفريد شوقي أن لعب مع طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ابتداءً من يناير الماضي.

وشارك فريد شوقي في 21 مباراة مع طلائع الجيش منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير الماضي.

وانضم فريد شوقي إلى المصري في صيف عام 2016، حيث استمر في الفريق لمدة ستة مواسم ونصف، وبشكل عام شارك فريد شوقي في 242 مباراة مع المصري البورسعيدي منذ انضمامه إلى الفريق.

وبهذا، يكون طلائع الجيش قد أتم تعاقده مع 12 لاعبًا في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، كالآتي:

  • حسام بن دقدوق، مدافع الترجي التونسي، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، 
  • وتعاقدوا رسميًا أيضا مع أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة، بالإضافة إلى التوقيع مع اللاعب الغيني موسى دياورا من البنك الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. 
  • وتم أيضًا التعاقد مع مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم النيجيري جودوين شيكا أوكوار من التعاون الليبي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. 
  • وقد تم أيضًا التعاقد مع فريد شوقي لتعزيز صفوف فريق الكرة بالنادي استعدادًا للموسم الجديد، وقامت إدارة طلائع الجيش بتحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة وكريم طارق إلى صفقات دائمة، مما يتيح استمرار اللاعبين في صفوف الفريق.

اقرأ أيضا