الأهلي يبدأ استعداداته لكأس السوبر الأفريقي

السبت 09 سبتمبر 2023 | 10:05 مساءً
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
كتب : محمد شداد

أستأنف الأهلي مساء اليوم، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيزة، ضمن استعدادات القلعة الحمراء لخوض مباراة السوبر الأفريقي، والتي ستقام بنهاية الأسبوع الجاري، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وشهد مران الفريق مشاركة كافة لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي، مع وجود لاعبي المنتخب الأول، الذين شاركوا في مباراة أثيوبيا بالأمس، والتي أنتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف. 

تدريبات الأهليتدريبات الأهلي

كما شهد المران أيضا عودة لاعبي المنتخب الأولمبي، الذين شاركوا في مباراة روسيا للمحليين، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024. 

وكان الأهلي خاض معسكرا تدريبيا في دولة النمسا، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، والذي يشارك فيه الأهلي بالعديد من البطولات، أهمها دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي، بالاضافة إلى كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن يواجة الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبلة الموافق 15 سبتمبر الجاري، في كأس السوبر الأفريقي، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. 

ويشارك الأهلي في تلك البطولة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز على الوداد المغربي بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع المباراتين؛ ليحقق الأهلي اللقب الحادي عشر في تاريخه. 

تدريبات الأهليتدريبات الأهلي

بينما بطولة الدوري الأفريقي، فيواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في افتتاح البطولة الجديدة في شهر أكتوبر المقبل بتنزانيا، والتي تضم العديد من الأندية الأفريقية المميزة، مثل الوداد المغربي والترجي التونسي؛ بالاضافة إلى صاندونز الجنوب أفريقي.

اقرأ أيضا