سحب الكراسات لحجز 790 قطعة أرض صناعية حتى 14 سبتمبر الجاري

الاربعاء 06 سبتمبر 2023 | 02:45 مساءً
كتب : نوران الرجال

أقرت هيئة التنمية الصناعية بمد سحب الكراسات لحجز 790 قطعة أرض صناعية حتى 14 سبتمبر الجاري بدلًا من 6 سبتمبر،  للإقبال الكبير من المستثمرين ورواد الاعمال على التقدم لاستثمار لأراضي صناعية مرفقة والتي كانت الهيئة قد أعلنت عنها، تسهيلًا على المستثمرين ومنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

وشددت الهيئة برئاسة المهندس محمد عبد الكريم،  على مواصلة تسلم طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح، حتى 27 سبتمبر على الأراضي المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية 1.7 مليون م٢، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

ويتم سحب الكراسات وحجز الأراضي بطريقة إلكترونية بالكامل (أونلاين) عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.ida.gov.eg)، ثم اختيار (خريطة الاستثمار الصناعي).

ودعت الهيئة مجددا المستثمرين الصناعيين الجادين الى سرعة التقدم على الأراضي المطروحة وكذلك الفرص الاستثمارية الواعدة التي أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع بالتزامن مع هذا الطرح، وعددها 152 فرصة صناعية مميزة تسد فجوة استيرادية كبيرة وذلك لتعميق التصنيع المحلي بها في ظل حزمة التيسيرات والحوافز المالية والمستندية التي أعلنت عنها الهيئة.

اقرأ أيضا