أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل “زينهم” الأسبوع القادم

الاحد 27 اغسطس 2023 | 03:47 مساءً
أحمد داود
أحمد داود
كتب : لينا غالي

انتهى الفنان أحمد داود، من التحضيرات اللاخيرة لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "زينهم"، ويبدأ تصويره الأسبوع القادم، ويُعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وهو من إخراج المخرج يحيي إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك الذي سبق وقدم العديد من الأعمال المتميزة مثل القطة العميا، أبواب الخوف، باب الخلق ، اسم مؤقت ، شد أجزاء ، وعد ، الحصان الأسود ، ممالك النار ، خيط حرير ، راجعين يا هوى ، و أخر اعماله كان مسلسل مذكرات زوج الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي .

ونشر أحمد داود، عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من سيناريو الحلقة الأولى من مسلسل زينهم، قائلا: بسم الله، توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

أخر أعمال أحمد داود في السينما

شارك في بطولة فيلم “يوم 13” الذي يعد أول فيلم رعب بتقنية الـ3D في مصر والشرق الأوسط، وضم عدد من الفنانين منهم دينا الشربيني، ونسرين أمين، ومجدي كامل، وجومانا مراد، وشريف منير، ومحمد ثروت، وفيدرا، ومحمد الصاوي، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وجيهان خليل، ونهال عنبر، ونهى عابدي، وتأليف وإخراج وائل عبدالله، وإنتاج أوسكار.