"بلدنا اليوم" ترصد حوادث اليوم الأحد بـ جميع المحافظات

الاحد 27 اغسطس 2023 | 02:52 مساءً
حادث تصادم
حادث تصادم
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأحد العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

مصرع طفل في حادث تصادم تروسيكل ومركبة توك توك بسوهاج

فارق طفل اليوم الأحد ، نتيجة اصطدام تروسيكل ومركبة توك توك على الطريق، نتج عن التصادم وفاة طفل من مستقلى التوك توك، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن سوهاج، بلاغا يفيد اصطدام توك توك و تروسيكل، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن طفل صدمه توك توك، مما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم التوصل لهوية الطفل، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إصابة سيدة وابنها في حادث تصادم سيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد

شهد طريق الإسماعيلية بورسعيد بمنطقة الكيلو 14 دائرة مركز القنطرة غرب، وقوع حادث تصادم سيارة، ما أسفر عن إصابة سيدة وابنها، وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس.

بدأت أحداث الواقعة عندما إستقبل مستشفى جامعة قناة السويس سيدة وابنها مصابين بسحجات وكدمات بأنحاء الجسد وعلى الفور تم نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفى.

وأسفر الحادث عن إصابة سيدة تدعى سحر . أ . م" 41 سنة وعن إصابة ابنها "محمد . أ . ش" 9 سنوات مصابين بسحجات وكدمات بأنحاء الجسد، وتم نقلهم لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم،/ وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أصيب شخص في حادث تصادم سيارة بالبدرشين

شهدت منطقة البدرشين، اليوم الاحد، وقوع حادث تصادم سيارة، مما أسفر عن إصابة شخص، وتم على الفور نقله للمستشفى لتلقي الاسعافات الاولية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة إخطاراً، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة، وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة شخص، مصاب بكدمات وجروح متفرقة بألجسد ، وتم على الفور نقله للمستشفى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أخطرت النيابة لتولى التحقيق.

إنقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح وإصابة شخصين 

أصيب شخصين، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، تم نقل المصابين للمستشفى، لتلقي العلاج وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقىت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الجنوب اتجاه الحوامدية.

على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع شخص وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالوادي الجديد

لفظ شاب انفاسة أنفاسهم الأخيرة بينما اصيب 2 آخرين في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى الداخلة العام.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالوادي الجديد، بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ملاكي وعربة كارو، مما أدى لمصرع شخص وإصابة 2 أخرين ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى الداخلة العام، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيقات.