خاص| المدير المالي للجنة الحكام يقدم استقالته بسبب "المجاملات"

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 02:09 صباحاً
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
كتب : محمد شداد

كشف مصدر من اتحاد كرة القدم المصري، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، عن تقديم جيمس حنا المدير المالي للجنة الحكام، استقالته رسميًا، من منصبة داخل لجنة الحكام.

وأكد المصدر، أن الاستقالة تأتي بسبب خلافات حادة بين جيمس حنا المدير المالي للجنة الحكام، وأحمد أبوالعلا مسئول لجنة الحكام الحالي، بعد اعتراض حنا على الطريقة العشوائية التي أدير بها معسكر الحكام الواعدين.

وأوضح المصدر أن الأخير لم يعجبه انتقاد المدير المالي للجنة، وتطور الأمر لمشادة كلامية وتراشق لفظي، كاد يتحول لمشاجرة بالأيدي، لكن الحاضرين منعوا الأزمة من التفاقم وأنهوا الأمر سريعًا بتهدئة الأجواء وإبعاد الثنائي عن بعضهما البعض، في المعسكر السابق ذكره.

وأشار المصدر في تصريحاته لـ "بلدنا اليوم"، أن سبب أندلاع الأزمة، يرجع إلى المجاملات التي حدثت لصالح المحكمة شاهندا المغربي في معسكر الحكام الواعدين، ونجاحها رغم أنها لم تتجاوز اختبار اللياقة البدنية بشكل جيد.

لافتًا النظر إلى أن فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الحالي، حاول حل المشكلة بين الطرفين بشكل ودي؛ إلا أن حنا لم يقبل، معلنا رفضه للعمل وسط تلك البيئة.

وشدد المصدر على أن رئيس لجنة الحكام الحالي فيتور بيريرا، انحاز لصالح أحمد أبوالعلا، مسئول لجنة الحكام الحالي، على حساب جيمس حنا المدير المالي؛ بسبب أعتمال بيريرا على أبوالعلا في كافة أعماله.

وأشار المصدر في حديثه لـ "بلدنا اليوم"، أنه رغم تقديم حنا، شكوى رسمية ضد أحمد أبوالعلا، إلا أن رئيس لجنة الحكام لم يقم بالاطلاع على الشكوى بتاتًا، وهو ما جعل جيمس حنا يتقدم باستقالته رسميًا عن منصبة داحل لجنة الحكام.

اقرأ أيضا