برلماني: ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة يستهدف الحفاظ على مقدرات الوطن

الخميس 24 اغسطس 2023 | 11:17 صباحاً
النائب عمرو عكاشة
النائب عمرو عكاشة
كتب : أسامة حماد

قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي إستطاع تحقيق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها الدولة المصرية من قبل برغم التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، الكبيرة التي واجهتها الدولة منذ تولية القيادة.

وأضاف "عكاشة" في تصريحات صحفية له، أن الرئيس السيسي عمل على توفير كافة الخدمات المواطنين سواء الصحية أو الاجتماعية من خلال المبادرات الرئاسية منها 100 مليون صحة ومبادرة حياة كريمة.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، على أن ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة يهدف لاستكمال مسيرة البناء والعطاء والتنمية.

وأعلن النائب عمرو عكاشة، تأييده لبيان حزب مستقبل وطن بتتأيد ودعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات الشعب المصري.

يشار إلى أن حزب مستقبل وطن، أعلن في بيان رسمي له تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وجاء نص البيان: انطلاقًا من الحفاظ على الانجازات التي تحققت في مصر على مدار ١٠ سنوات سابقة فى جمیع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادھا الرئیس عبد الفتاح السیسي منذ تولیه المسئولیة في ظروف صعبة وتحدیات عظیمة لم تتعرض لھا الدولة المصریة في تاریخھا المعاصر، فنجحت مصر تحت قیادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرھاب وتحقیق الأمن والاستقرار، وذلك جنبًا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا الطبیعیة أمام العالم.

واستكمالاً لمسیرة التنمیة والبناء التي یقودھا الرئیس السيسي، وما قطعته مصر في طریقھا نحو الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة للمصریین مع الحفاظ على المقدرات الوطنیة، ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستنداً إلي برنامج إصلاحي شامل لتثبیت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتھا الوطنیة وإحداث نھضة تنمویة كبري من خلال أطلاق استراتیجیة التنمیة المستدامة (مصر ٢٠٣٠) والتي شملت عدة محاور أساسیة علي رأسھا التعلیم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعیة وكفاءة المؤسسات الحكومیة والتنمیة الاقتصادیة والتنمیة العمرانیة والسیاسة الداخلیة والخارجیة والأمن القومي.

 

اقرأ أيضا