عصام عمر ينضم لفريق عمل فيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز

الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 08:45 مساءً
عصام عمر
عصام عمر
كتب : ندى عبد الشافي

انضم الفنان الشاب عصام عمر لفريق عمل فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز، والذي من المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

وقد أشاد المنتج هاني عبدالله بموهبة عصام عمر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتب:" موهبة محترمه ومشروع نجم إن شاء الله في دور مهم جدا، بالتوفيق يارب"

تفاصيل فيلم "فرقة الموت"

وفي سياق متصل يعمل الفنان أحمد عز وفريق عمل فيلم "فرقة الموت" لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهز لبدء التصوير، وكانت البداية من الاستقرار بعد أن كان الاسم المؤقت له هو "خط الصعيد"، ويجسد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رجل صعيدي ولأول مرة خلال مشواره الفني الحافل.

والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتقوم شركة الإنتاج على بدء التعاقد مع الأبطال المشاركين لعز في العمل.

آخر أعمال أحمد عز:

ويذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم "كيره والجن" الذي عرض العام الماضي بدور العرض السينمائية المختلفة، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حول الاحتلال الإنجليزي على مصر عام 1919، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد.

وكيفية تصدي الشعب المصري للاحتلال وخاصة كلا من أحمد عبدالقادر الجن وصديقه كيرة، وما فعله من أجل البلد وعدم الخضوع للاحتلال.

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، ومن تأليف احمد مراد، وإخراج مروان حامد

آخر أعمال عصام عمر:

وجدير بالذكر أن آخر أعمال عصام عمر هو مسلسل "تغيير جو"، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف وشارك به عدد من ألمع نجوم الفن وهم: منة شلبي، ميرفت أمين ، إياد نصار، ماجدة زكي، أحمد مالك، شيرين، وغيرهم.