محكمات الكرة النسائية يدعمون "عطاالله" ضد "المسئول"

الاثنين 21 اغسطس 2023 | 02:51 مساءً
منى عطاالله
منى عطاالله
كتب : محمد شداد

دعمت مجموعة من الحكام ومحكمات كرة القدم المصرية، الحكم الدولي مني عطاالله، أول محكمة دولية في تاريخ مصر؛ بسبب التجاوزات والإساءات التي تعرضت لها من جانب وائل مصطفى الصباغ، مسئول الشؤون القانونية في اتحاد كرة القدم.

وتقدمت "عطاالله"، بشكوى رسمية إلى جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، ضد مسئول الشئون القانوني، والتي تحتوي على التجاوزات التي صدرت بحقها.

وقامت مجموعة من المحكمات وحكام كرة القدم المصرية، بنشر بيان موجه إلى وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد المصري، بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام، رافضين التجاوزات الصادرة بحق الحكم الدولي منى عطاالله صاحبة التاريخ المشرف لمصر على مدار 19 عامًا ضمن القائمة الدولية للحكام، كما ذكر البيان.

وقال البيان: "نحن مجموعة من حكام ومحكمات كرة القدم المصرية نرفض التجاوزات والإساءات الأخلاقية التي حدثت من مسؤول الشؤون القانونية "وائل مصطفى الصباغ"، ضد رمز التحكيم المصري الكابتن منى عطا الله صاحبة التاريخ المشرف لمصر على مدار 19 عام ضمن القائمة الدولية للحكام".

وأضاف البيان: "إننا نرفض بشتى الطرق الأسلوب المتدني لهذا المسؤول؛ حيث أنه غير أمين على منصبه، ولا نرغب في استمراره في هذا المنصب؛ لآننا لا نشعر بالأمان داخل لجنة الحكام، في ظل تواجد مثل هذه العناصر".

وتابع: "كيف لشخص يشغل منصب المستشار القانوني للجنة الحكام، أن يقوم بسب وقذف الكابتن منى عطا الله، في إيذاء أدبي ومعنوي واضح ويعاقب عليه القانون من مسؤول غير مسؤول".

وأكمل: "نطالب نحن جميع الحكام والمحكمات، المتضامنين مع الزميلة المحترمة ، بإقالة هذا المسؤول، فكيف لهذا المسؤول أن يأتي بحقوقنا، لذلك لابد من الإقالة احترامًا لمنظومة اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام".

بوست دعم منى عطااللهبوست دعم منى عطاالله

واستكمل: "كما نحيط سيادتكم علمًا بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتجاوز مسؤول في المحكمات؛ حيث سبق لمسؤولة محكمات الكرة النسائية بوصف مشين، لا يرتقي لكتابته داخل هذا البيان المحترم، وتم ذلك على مراء ومسمع من الجميع، ولم يتم محاسبة المسؤولة لذلك تجرأ المسؤول الأخر بفعل أبشع مما سبق.

واختتم البيان موضحًا: "نطالب اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، بأخذ حقنا؛ حتى لا يتجرأ أحد على قضاة الملاعب المصرية، ونؤكد على دعم الحكم الدولي كابتن منى عطا الله، ونرفض أساليب الترهيب المتبعة من المسؤول سالف الذكر".

 بوست دعم منى عطااللهبوست دعم منى عطاالله

اقرأ أيضا