"الجوازة تحولت إلى جنازة".. عروس المنصورية ترتدي الكفن بعد دقائق من فستان الفرح

الاحد 20 اغسطس 2023 | 08:21 مساءً
حادث المنصورية
حادث المنصورية
كتب : هيثم حمدان

"يا فرحة ما تمت" هذا المثل الشعبي انطبق على فتاة في ليلة زفافها قفد كانت من أسود الليالي التي عاشها أهالي مدينة شبين القناطر  بعدما تحولت زفة فرح إلى مأتم بسبب السرعة الزائدة والتهور.

 بالسيارات لإظهار الفرحة ولكن لم يكن يعلم أن هذ هي النهاية وما هي الا دقائق معدودة وتحول أحلام العروس وأمنياتها لكابوس عندما شاهدت السيارة التي تستقلها وعريسها تتجه بسرعة كبيرة إلى ترعة المنصورية.

 السرعة الزائدة والتهور والمبالغة في السير بالسيارات  السبب الرئيسي في وقوع العديد من الحوادث والتي من ابرزها حادث شبين القناطر خلال الساعات الماضية واليكم التفاصيل.

حادث منشأة القناطر 

واقعة مأساوية شهدتها مدينة منشاة القناطر بالجيزة خلال الساعات الماضية حادث مأساويًا تسبب في مصرع عروس وسائق وأصيب العريس حيث انقلبت سيارة الزفاف في ترعة المنصورية وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بشرطة النجدة بلاغ يفيد بسقوط سيارة في ترعة المنصورية بقرية ذات الكوم.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبعمل التحريات وبالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي تقل عروسين اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها في المجرى المائي مما تسبب في مصرع العروس والسائق وإصابة العريس وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث والمصاب ونقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا