وزير البترول: شركة "بترومنت" أصبحت الراية الرائدة بعد تخطي إرادتها ال10 مليارات جنيه

الخميس 17 اغسطس 2023 | 09:13 مساءً
طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية
طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية
كتب : أمة الله عمرو

أقام المهندس "طارق الملا"، وزير البترول والثروة المعدنية اليوم الخميس، اجتماع مجلس إدارة لشركة "بترومنت" عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" من مقر الهيئة العامة للبترول، بحضور رئيس مجلس الإدارة، المهندس "خالد إبراهيم"، ونواب رئيس الهيئة.

وأكد على استمرار دعم جميع الوزارة شركات القطاع القوية، فقد أظهرت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للصيانة البترولية "بترومنت"، زيادة نسب الأرباح السنوية لتصل إلى 38% خلال النصف الأول من 2023، وقد تطورت نسبة تحقيقها لمخطط الأعمال 152% بقيمة تتخطى 360 مليون جنيه.

وقد بلغ حجم أعمال الشركة حوالي 10 مليارات جنيه، وتطورت حجم تعاقداتها الجديدة ل7 مليارات جنيه، وذلك يمثل زيادة بنسبة 230%, حيثُ قامت "بترومنت" بالتوسع في مجال الأعمال داخل وخارج قطاع البترول، وقدمت الكثير من الخدمات والمشروعات الخارجية من خلال فرعها بالعراق، وقامت بإعادة هيكلة وتنشيط شركتها في السعودية وبترومنت مسقط.

والجدير بالذكر أن تمتلك الشركة اتفاقيات وتحالفات في دولة الكويت، وتقوم بدراسة متأنية للسوق الليبية الواعدة، وبهذا قد أصبحت "بترومنت" الراية الرائدة في قطاع البترول المصري للصيانة, والخدمات البترولية والحلول المتكاملة داخل مصر وخارجها.

 

طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية
شركة بترومنت

اقرأ أيضا