برلماني: مطروح شهدت طفرة غير مسبوقة بقيادة الرئيس السيسي

الخميس 17 اغسطس 2023 | 12:59 مساءً
النائب عمرو عكاشة
النائب عمرو عكاشة
كتب : رفعت الهواري

قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدينتي السلوم وسيدي براني في محافظة مطروح، تأكيد على حرصه لدعم واستمرار برامج الحماية الاجتماعية، لتخفيف الأعباء على المواطن فى ظل الظروف الاقتصادية العالمية.

وأوضح عكاشة، في تصريحات صحفية له، أن محافظة مطروح شهدت طفرة غير مسبوقة في قطاع الإسكان من خلال إنشاء المدينة السكنية في الضبعة، علاوة على شبكة الطرق الحديثة ومحور الضبعة إلى اني عدد من المشروعات الطموحة لتنمية الساحل الشمالي الغربي في كافة المجالات خاصة الزراعية والسياحية، مؤكدًا على أن التنمية التي شهدتها منطقة السلوم خير شاهد على تعمير المحافظات الحدودية.

وأشار النائب عمرو عكاشة، إلى أن إعلان الرئيس السيسي إقامة منطقة لوجيستية بجوار منفذ السلوم خطوة مهمة وانطلاقة نحو تسهيل حركة التجارة، ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطنى، لافتًا إلى أن لقاء السيسي مع أهالي مطروح يتسم بالوضوح والشفافية من خلال توضيح كافة الحقائق المتعلقة بالأزمة الاقتصادية العالمية وانقطاع الكهرباء والحلول المقترحة للخروج من هذه الازمات.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زار محافظة مطروح أمس، وتفقد مدينتي السلوم وسيدي براني، كما تفقد الارتكاز الأمني المشترك بين القوات المسلحة والشرطة، والتقى عدد من أهالى السلوم ومرسى مطروح وسيدى برانى.

اقرأ أيضا