اهتمام كبير لوزارة الشباب والرياضة برياضة الشركات

الخميس 10 اغسطس 2023 | 07:41 مساءً
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
كتب : بلدنا اليوم

كتب: ياسمين هلالي 

تولي الدولة المصرية من خلال وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اهتمامًا كبيرًا بدعم الرياضة المصرية في مختلف المجالات الفردية والجماعية.

ومن خلال الاتحاد العام الرياضي للشركات يتم الاهتمام بدعم الجانب الرياضي للعاملين بالدولة من خلال الشركات المختلفة بالدولة خلال العام، كون الرياضة أحد أهم الوسائل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وأنها بمثابة منبر تواصل قوي يدعم قيم التسامح والاحترام.

وتساهم الرياضة في بناء الشخصية المتوازنة القادرة على تحمل المسئولية وبناء جيل رياضي يتصف بالاخلاق والصفات الايجابية، بالاضافة إلى ما تساهم به الرياضة من تنمية روح القيادة والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية وجعلها أسلوب حياة للجميع وللعاملين بالشركات.

رياضة الشركاترياضة الشركات

يُذكر أن بطولة الشركات هي بطولة ينفذها الاتحاد العام الرياضي للشركات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ويشارك بها عدد كبير من العاملين بمختلف القطاعات والشركات والمؤسسات الاقتصادية.

والجدير بالذكر أن بطولة الشركات تقدم الخدمة لقطاعًا هامًا وكبيرًا يمثله المجتمع العمالي، وتكون المنافسات فى هذه البطولة فى مختلف الألعاب والفاعليات المختلفة، منها الرياضية والثقافية والفنية.

اقرأ أيضا